0.332 323 51 51
منظمة

أهلاً وسهلاً بكم في نوفافيرتل

الرغبة في إنجاب الأطفال هي من أكثر المشاعرسعادة وإمتاعاً في الحياة ، تأسست مجموعة نوفا فيرتل بهدف تشخيص ومعالجة الأزواج الذين لا يتمكّــنون من إنجاب الأطفال حيث تعتبر مجموعة نوفافيرتل من المراكز المتقدمة في مجال أطفال الأنابيب في تركيا مستخدمةً أكثر الوسائل تقدماً من الناحية السريرية والمخبرية ضمن الإطار العلمي الأحدث، وإن معدّلات الحمول لدينا المطابقة للمعدلات العالمية هي الدليل على ذلك.

معالجتنا

العلاجات و مختبرات

خبرائنا

فريقنا & لدينا شهادة الدكتوراه & خبرائنا

معلومات مفيدة

تقويم الحمل

الأسبوع الأسبوع تقويم الحمل

لدينا أخبار

آخر الأخبار عن مركزنا

سوف

سوف Zeliha حفظ الوراثة توأمان صغيرة مقشر

05.06.2015

قونية مرضى الثلاسيميا 6 سنوات في Zeliha قد تكون عملية زرع نخاع العظم متوافق مع الأم الوراثية من الأنبوب مع الأساليب الطفل والمرض أصبح حاملا لحمل الجنين - سوف Zeliha العودة إلى الصحة مع العالم في نخاع العظام ليتم زرعها من التوأم في المستقبل

أكثر
نسيبها

نسيبها أنقذ حياة ابنتها أبرار

20.03.2009

عد الحمل بطفل مصاب بمشكلة نسيجية دموية ابنتها ذات السبع شهور مهددة بالوفاة بدون إجراء زرع نقي العظام.

أكثر
إنها

إنها ستصبح أماً على الرغم من الضهي الدائم

20.03.2009

لم تستطيع الحمل بسبب إصابتها بالكيسات الشوكولاتية المبيضية والآن السيدة Ayse Akkanat تستعد لأن تصبح أمّـاً بعد العلاج بأطفال الأنابيب .

أكثر
إمتلكت

إمتلكت طفلاً على الرغم من كل شيء

20.03.2009

رغم إصابتها بالقصور الكلوي لمدة 19 عام وعلى الرغم من أن الحمل مهدد لحياتها إمتلكت طفلاً منذ شهرين بمساعدة نوفا فيرتل قونيا لعلاج العقم باستخدام أطفال الأنابيب.

أكثر
بعد

بعد أربع سنوات أنجبت الابن من التوائم!

20.03.2009

ليس لديهن أطفال في قونية، محمد جيليك وابنه بعذوبة كان لها العلاج بفضل زوج من الصلب أنبوب الطفل. Öznur الصلب، التوأم 4 سنوات أنجبت لاحقا ابنه من خلال الأجنة المجمدة المخزنة.

أكثر
كل الأخبار